أبريل 19

فتح باب الترشح لجائزة “النادي الإعلامي للتميز الصحفي”

يُعلن النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار، عن إطلاق جائزته للأعمال الصحفية والإعلامية المتميزة المتسقة مع معايير “دليل الإرشادات التحريرية للصحفيين المصريين”، الذي أصدره في العام ٢٠١٥.

يمنح “النادي الإعلامي” وللمرة الأولى في مسيرته جوائز للفائزين في المسابقة التي يُجريها، والتي سيقوم من خلالها باختيار ثلاثة من الصحفيين والإعلاميين الذين استفادوا من الدورات التدريبية، التي نظمها في الفترة ٢٠١٥- ٢٠١٧، وذلك بناء على قدرتهم على إنتاج موضوعات صحفية وإعلامية ملتزمة بأسس العمل الصحفي ومتوافقة مع المعارف والمهارات والقيم التي يتناولها الدليل.

يدعو النادي الإعلامي الصحفيين والإعلاميين الذين حضروا دورات تدريب “دليل الإرشادات التحريرية” إلى الاشتراك في المسابقة، عبر إرسال أفضل الأعمال التي أنجزوها بعد حضورهم التدريبات.

وسيكون بوسع الراغبين في المشاركة بالمسابقة إرسال أعمالهم اعتبارًا من يوم ٢٠ أبريل ، وحتى غلق باب الترشح في يوم ٢٠ مايو ٢٠١٧.

ستقوم لجنة، تضم عددًا من كبار الصحفيين والأكاديميين والخبراء، بمراجعة كافة الموضوعات المرشحة، لاختيار أفضلها، وإعلان أسماء الفائزين، في حفل مميز يقام في يوليو ٢٠١٧

يدعو النادي الإعلامي الصحفيين والإعلاميين الراغبين في الترشح إلى مطالعة كافة الشروط والتفاصيل التالية الخاصة بالجائزة عبر الموقع الإلكتروني للجائزة: https://award.dedi.org.eg/

X